ANWAAR

تركيب كل الأسنان في زيارة واحدة

الأن يستطيع أي شخص أن يحصل على أسنان كاملة وثابتة بدلاً من التركيبات والأطقم المتحركة. بخطوات سهلة تستطيع ان تأكل وتتكلم بكل راحة، ولا داعي للإحراج من سقوط طقم الأسنان أمام الناس. ولا داعي لإزالة الطقم يومياً لوضعه في الماء وتنظيفه خارج الفم باستمرار.

خطوات الحصول على زراعة أسنان كاملة لكل الفم في جلسة واحده

الخطوة الأولى
يتم فحص فم المريض والأسنان المتضررة المتبقية وفحص الصحة العامة من الضغط والسكر والأمراض الأخرى ان وجدت. ويتم أخذ صور الأشعة اللازمة “صور البانوراما وصور الأشعة المقطعية” ويتم رسم خطة العلاج للمريض على حسب ميزانيته.

الخطوة الثانية
يأتي المريض في الموعد المحدد، عادة ما يكون الموعد صباحاً، ومن ثم تبدأ عملية وضع الزراعات على حسب خطة العلاج، عادة ما تكون4-8 زراعات بالفك الواحد، أو 10-16 زرعة للفم كاملاً.
يتم أخذ المقاسات بالعجين او بالكمبيوتر وعمل تركيبات الأسنان فوراً خلال ساعة تقريباً، خلال هذا الوقت يستطيع المريض أخذ قسطاُ من الراحة.

الخطوة الثالثة
يتم استدعاء المريض مرة أخرى لوضع التركيبة على هذه الزراعات “القواعد” وتعديلها على حسب اطباق المريض ومراعاة شكل الأسنان بعد التركيب. ويتم تثبيتها بالصمغ او بالبرغي المخصص وبهذا يحصل المريض على الأسنان الثابتة.

ما بعد زراعة الفك/الفم كاملاً

يستطيع المريض الأكل والشرب بكل راحة بعد 3 الى 5 أيام من جلسة الزراعة والتركيب، في خلال هذه الأيام يقوم المريض بتطبيق أكياس الثلج على الوجه من الجانبين، أخذ المسكنات التي قد يحتاجها للحفاظ على الراحة التامة.

بعد هذه الـ 5 أيام يقوم المريض بشراك جهاز الرشاش المائي للغسل ما تحت التركيبات وما بين الزراعات لإزالة بقايا الأكل الموجودة بين الزراعات وللحفاظ على صحة الفم والتركيبات والزراعات. ويستخدم أيضاً المضمضة الفموية، واستخدام فرشاة الأسنان كالأسنان الطبيعية.

يحصل المريض على زيارات دورية للفحص والتقييم بعد فترات تحددها الدكتورة أنوار للمحافظة على استمرار نظافة التركيبات وجودتها ومنع أي التهابات قد يصاب بها المريض.

WeCreativez WhatsApp Support
Our customer support team is here to answer your questions. Ask us anything!
Hi, how can I help?